توافد المواطنين بأسوان على كورنيش النيل والحدائق العامة بآخر أيام العيد

توافد المواطنين بأسوان على كورنيش النيل والحدائق العامة بآخر أيام العيدصورة أرشيفية

محافظات19-6-2024 | 15:04

يتوافد المواطنون ب أسوان على الحدائق العامة والمتنزهات ومنطقة كورنيش النيل، لليوم الرابع على التوالي وآخر أيام عيد الأضحى المبارك.

وحرصت العديد من العائلات وأبناء مراكز ومدن المحافظة بالتنزه على كورنيش النيل، خاصة في المناطق التي شهدت أعمال التطوير، وممشى أهل مصر، بالإضافة إلى تنظيم الرحلات النيلية عبر المراسى النهرية المتواجدة بطول كورنيش النيل بداية من منطقة المسجد الجامع، وحتى ميدان الفنادق، أمام حديقة الأميرة فريال.

كما شهدت الفنادق السياحية نسب إشغال كبيرة خلال عيد الأضحى فى ظل تفضيل عدد من العائلات قضاء العيد بالأماكن المغلقة نظرا لارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المحافظة خلال تلك الفترة.

يذكر أن محافظ أسوان أشرف عطية شدد على قيام الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المختلفة بمواصلة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والقمامة، وإزالة الإشغالات أولاً بأول من الحدائق والمتنزهات العامة والأماكن الترفيهية والشوارع والميادين والأحياء والمناطق السكنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لخلق متنفس حيوي، وإضفاء الوجه الجمالي والحضاري على مختلف مدن ومراكز المحافظة لإتاحة الفرصة وإفساح المجال أمام المواطنين للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية للعيد.

وأكد المحافظ على أهمية الاستمرار في المتابعة الميدانية اللحظية لانتظام تشغيل المرافق العامة من مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، مع استقبال غرفة عمليات المحافظة من خلال النوبتجيات على مدار اليوم لأي شكاوى أو مطالب جماهيرية ، فضلاً عن مواجهة ظاهرة السباحة في مجرى نهر النيل وعلى الجزر النيلية للحد من حالات الغرق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2