العراق: تنفيذ ضربات استباقية ضد بقايا داعش

العراق: تنفيذ ضربات استباقية ضد بقايا داعشالجيش العراقي

عرب وعالم20-6-2024 | 15:41

وجه الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، استمرار الأجهزة الأمنية باستهداف بتنفيذ عمليات استباقية ضد ما تبقى من عصابات داعش الإرهابية وبإشراف من قيادة العمليات المشتركة".

وثمن "رسول" اليوم الخميس، جهد الاستخبارات العسكرية من خلال عمليات الاستطلاع والمراقبة المستمرة لتحركات بقايا عصابات داعش، مبينًا أن الضربة الأخيرة في كركوك على تلك العصابات جاءت بعد ثلاثة أيام من المراقبة الدقيقة بعدها تم توجيه طائرات القوة الجوية العراقية باستهداف أوكارهم بضربتين جويتين أصابتا الأهداف بدقة".

وأوضح أن الجهد الاستخباراتي و العمليات الاستباقية والتنسيق والإشراف الكبير لقيادة العمليات المشتركة له الدور الكبير بتوجيه القطاعات والأجهزة الاستخباراتية وكذلك الموارد الاخرى من القوة الجوية العراقية وطيران الجيش وطائرات الاستطلاع لاستهداف ما تبقى من هذه العصابات الإرهابية، مؤكدًا استمرار جميع الأجهزة الأمنية وبلا توقف باستهداف ما تبقى من هذه العناصر الإرهابية المنهزمة".

وكانت القوات الجوية العراقية قد وجهت اليوم الخميس، بواسطة طائرات F-16 ضربتين جويتين أسفرتا عن تدمير أوكار وأنفاق وكهوف لـ داعش الإرهابي في كركوك.

أضف تعليق

إعلان آراك 2