"الداودي" 119 ألف مستفيد فى 110 قرية ضمن مشروع صك الأضحية لمؤسسة مصر الخير

"الداودي" 119 ألف مستفيد فى 110 قرية ضمن مشروع صك الأضحية لمؤسسة مصر الخير جانب من توزيع مشروع صك الأضحية

محافظات20-6-2024 | 19:03

تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، نفذت مؤسسة مصر الخير حملة صكوك الأضاحي من خلال ذبح عدد 142 رأس ماشية خلال ايام عيد الأضحى المبارك وتم توزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، يأتى ذلك فى إطار توجهات الدولة لرعاية الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

وقال خالد عمران المدير الإقليمي ب مؤسسة مصر الخير بمحافظات قنا والاقصر والبحر الأحمر، أن الحملة تعد التاسعة على التوالي التى تطلقها المؤسسة خلال ايام عيد الاضحى المبارك، واستهدفت ما يقرب من 23811 أسرة بإجمالي 119055 مستفيد في 110 قرية و204 قرية تابعة بنطاق مراكز المحافظة التسعة ، بالتعاون مع 92 من الجمعيات الاهلية الشريكة ، والتى تقوم بدورها بعملية توزيع لحوم الاضاحى على الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا بقرى ومراكز المحافظة. ، وتحت رعاية اللواء أشرف الداودى محافظ قنا.


وأضاف "عمران" ان عملية الذبح تمت بعدد 5 مجازر حكومية تحت الاشراف الكامل من مديرية الطب البيطرى، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية لمراكز المحافظة، لافتا ان مؤسسة مصر الخير قامت بمراعاة معايير الجودة أثناء تداول اللحوم لحين تسليمها للمستحقين بمنازلهم من خلال اقرب جمعية اهلية شريكة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2