الإثنين.."الأوبرا" تنظم صالونًا ثقافيًا بعنوان "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي"

الإثنين.."الأوبرا" تنظم صالونًا ثقافيًا بعنوان "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي"دار الأوبرا المصرية

فنون20-6-2024 | 19:08

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، صالونًا ثقافيًا ضمن نشاطها الثقافي والفكري، تحت عنوان "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي فرص وتحديات"، وذلك في السابعة مساء يوم الإثنين، المقبل على المسرح الصغير بالأوبرا.

وذكرت دار الأوبرا المصرية -في بيان اليوم الخميس- أن الصالون الثقافي "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي فرص وتحديات" يأتي في إطار فعاليات الثقافة المصرية التنويرية لمواكبة التطور وتطويع أدواته للارتقاء بالموسيقى والفنون.

وجاء في البيان، أنه من المقرر أن يشارك في الصالون الثقافي نخبة من الخبراء والمتخصصين هم كل من، الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني للإتحاد العربي للملكية الفكرية، الدكتور خالد داغر أستاذ بمعهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون ورئيس الأوبرا السابق، المهندس زياد عبدالتواب مساعد أمين عام مجلس الوزراء لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والملحن والمطرب عمرو مصطفى، وتدير الصالون السفيرة لمياء مخيمر القنصل العام السابق بكاليفورنيا.

 <a class='inner-tag' href='Search/الذكاء-الاصطناعي-.aspx?from=body'>  الذكاء  الاصطناعي    </a> والموسيقى.. ثنائية المستقبل في صالون الأوبرا الثقافي -  صاحبة الجلالة

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا