"حياة كريمة" تقدم الدعم الكامل لـ "عم ربيع بائع البرتقال"

"حياة كريمة" تقدم الدعم الكامل لـ "عم ربيع بائع البرتقال"عم ربيع بائع البرتقال

مصر20-6-2024 | 20:27

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن دعمها الكامل وتكفلها بسداد جميع ديون "عم ربيع"، تاجر الفاكهة المعروف ببائع البرتقال، الذي قام بإلقاء بعض من بضاعته على شاحنة مساعدات كانت متجهة إلى قطاع غزة تعبيراً عن دعمه لأهالي القطاع.

وأفادت المؤسسة في بيان لها: "اليوم نروي قصة بطلها عم ربيع، الرجل الشهم الذي ينبض قلبه بحب بلده وأهالي غزة. لقد قام بلفتة نابعة من القلب عندما ألقى بالبرتقال على شاحنة المساعدات، وأردنا في مؤسسة 'حياة كريمة' أن نرد الجميل ونتكفل بسداد جميع ديونه، فهذا أقل ما يمكننا فعله لرجل يقدم دعمه بصدق وإخلاص".

وكان فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر "عم ربيع" وهو يلقي بالبرتقال الذي يبيعه على شاحنة مساعدات كانت في طريقها إلى قطاع غزة، مما أثار تعاطف الكثيرين معه.

يذكر أن عم ربيع بائع البرتقال ينتمي إلى أصول صعيدية،هو من مركز ببا التابعة لمحافظة بني سويف، إذ أنه واع للغاية بما يعيشه أهل فلسطين، ورأى أنه يمكنه المساعدة لو بشيء بسيط إذ أنه ورث بيع الفاكهة والده وأجداده، والآن يبيع الفاكهة في الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة، المنطقة التي تم بها تصوير الفيديو الذي أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا