مي فاروق تحيي حفلا غنائيا في قطر

مي فاروق تحيي حفلا غنائيا في قطرمي فاروق تحيي حفلا غنائيا في قطر

ثقافة وفنون21-6-2024 | 02:30

أحيت الفنانة مي فاروق حفلا غنائيا في قطر، رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

أقيم الحفل على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني بمدينة الدوحة، وسط حضور جماهيري كبير، في ليلة حملت عنوان "ليلة الزمن الجميل"، وقدمت مي عددا من الأغاني والألحان الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ونجاة الصغيرة وعدد آخر من مطربي الزمن الجميل.

وأعدت مي بصحبة المايسترو تامر فيضي وفرقته الموسيقية برنامجا غنائيا متنوعا، وشاركت الغناء مع ريهام عبد الحكيم.

ونشرت مي فاروق صورا من الحفل، وعلقت كاتبة: "سعدت بلقاء جمهوري الغالي بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في "ليلة الزمن الجميل".. ألقاكم دائمًا بكل الحب، من كل قلبي شكرًا لشركاء النجاح".

وكانت مي ارتدت فستانا أزرق اللون من تصميم نور فتح الله، من خامة الكريب، بـRuffle من البطن وممتدة على كتف واحد، ويصل سعره إلى 44 ألف جنيه مصري.

وتركت مي فاروق شعرها منسدلا مموجا، وجاء المكياج بألوان ناعمة بأصابع هبة الششتاوي، وتنسيق الإطلالة كاملة لإيهاب العادلي، وإدارة أعمال مي فاروق لرباب يونس.

وكانت مي فاروق أصدرت بيانا قبل الحفل تعبر فيه عن حماسها لمقابلة الجمهور القطري بعد غياب أكثر من عامين، إذ كان أخر حفل أحيته بالدوحة عام 2022، وعبرت عن سعادتها البالغة لإحياء هذا الحفل.

وتعكف مي فاروق حاليا على الإنتهاء من تسجيل بعض الأغاني الجديدة، التي سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة على شكل ميني ألبوم، تتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار في مصر والوطن العربي، كما تجمع أغاني الميني ألبوم بين الرومانسية والدراما والألحان الشبابية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2