أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الداخلية في السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب السلام بالقاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الممتاز.
ويعود مصطفى شوبير لحراسة مرمى الأهلي، فيما يتواجد الثلاثي محمود كهربا ورضا سليم و حسين الشحات في الهجوم.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: كريم فؤاد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني، وفي خط الوسط: أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور، وفي الهجوم: رضا سليم - حسين الشحات - محمود كهربا.
ويتواجد على مقاعد البدلاء، "محمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وعمرو السولية وأنتوني موديست وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا".