بسبب خلافات الجيرة.. مصرع شخص وإصابة 4 في مشاجرة بالفيوم

بسبب خلافات الجيرة.. مصرع شخص وإصابة 4 في مشاجرة بالفيوممشاجرة

حوادث وقضايا21-6-2024 | 19:07

لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون في مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بقرية البسيونية دائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة ب محافظة الفيوم تلقت بلاغا بمصرع شخص يدعى "ا. ف" 52 سنة موظف بإحدى الشركات بالقاهرة، وإصابة 4 آخرين جميعهم من عائلة واحدة ويقيمون بقرية البسيونية.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم فرض كردون أمني بموقع الحادثة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقاده العقيد معتز اللواج، مفتش المباحث، وضم الرائد أحمد فريتم، رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، وكشفت التحريات أن خلافًا نشب بين أولاد عم المجنى عليه وأشقائه، بسبب شراء الطرف الأول قطعة أرض وحفر مصرف، وقام الطرف الثانى بردمه، ما أدى إلى نشوب ال مشاجرة فيما بينهم ومقتل شخص من الطرف الأول، وإصابة شقيقيه، وتم نقلهما لمستشفى الفيوم العام وحالتهم غير مستقرة.


كما أصيب مواطنون من الطرف الثاني، وتم نقلهما لمستشفى التأمين الصحى للعلاج، وتمكنت قوات الأمن من القبض على طرفي المشاجرة، وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق