محافظ الغربية يوجه رؤساء مركزي قطور وكفر الزيات بالبدء في إعداد مقايسات الشوارع المستهدفة

محافظ الغربية يوجه رؤساء مركزي قطور وكفر الزيات بالبدء في إعداد مقايسات الشوارع المستهدفةجانب من الاجتماع

محافظات22-6-2024 | 16:29

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد الاجتماعات لمتابعة استعدادات المحافظة لرصف الشوارع خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، ومقترحات الشوارع المزمع رصفها بـ12 مركز ومدينة.

فقام محافظ الغربية بعقد اجتماعًا ظهر اليوم، مع رؤساء مركزي قطور وكفر الزيات، لمتابعة استعدادات المحافظة لرصف الشوارع خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد ومناقشة الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المقترح رصفها، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق وتوسعتها والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق، تنفيذا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وتيسيرًا لحركة المركبات والمواطنين خلال تنقلاتهم.

وخلال الاجتماع، وجه المحافظ رؤساء مركزي قطور و كفر الزيات بالبدء في اجراءات إعداد المقايسات الهندسية للشوارع المستهدفة لمراجعتها من الادارة الهندسية بالمحافظة تمهيداً للبدء في أعمال الرصف.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع، المقترحات المقدمة لرصف الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المزمع تنفيذها مؤكدًا على أن إختيار الشوارع التي سيتم رصفها، تكون طبقاً لأولويات محددة على رأسها (الكثافة السكانية، واحتياجات السكان، والربط بين طرق أساسية ومحورية).

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في دراسة وتفقد الطرق الرئيسية بالمدن وربطها ببعضها البعض، إلى جانب إنشاء طرق جديدة، من أجل خلق محاور مرورية جديدة تساهم في تحقيق السيولة المرورية داخل المدن.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2