اللغة العربية ترسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة بـ القليوبية

اللغة العربية ترسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة بـ القليوبيةامتحانات الثانوية العامة

محافظات22-6-2024 | 18:50

سادت حالة من الارتياح ورسم البهجة بين طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية حول امتحان مادة اللغة العربية.

وأفادت طالبات من لجنة مدرسة الشيماء الثانوية للبنات ببنها، بأن الامتحان جاء سهل وفي مستوى الطالب المتوسط، ما عدا بعض الصعوبات في سؤال النحو.

واستأنف 48541 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية اليوم السبت، داخل 105 لجان امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية في مادة اللغة العربية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، انتظام لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الإدارات التعليمية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية، وذلك بحضور سعيد ندا وكيل المديرية وأعضاء اللجنة.

وشددت على، التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا والتأكد من عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار.

وشنت الوحدات المحلية بمحافظة القليوبية حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس، التي يعقد بها لجان امتحانات الثانوية العامة لتوفير بيئة صحية لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات في جو هادئ ومستقر، تزامنًا مع استئناف ماراثون امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2