التعليم: استمرار تقديم المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة

التعليم: استمرار تقديم المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة المراجعات النهائية

مصر23-6-2024 | 15:57

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استمرار تقديم المراجعات النهائية المجانية خلال فترة امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (2023 - 2024).

وأضافت الوزارة - في بيان اليوم الأحد، أن المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة والتي انطلقت بداية مايو الماضي شهدت إقبالًا غير مسبوق بجميع المحافظات من قبل الطلاب.

وأوضحت حرص الوزارة على تقديم خدمة تعليمية متميزة لجميع الطلاب؛ بهدف تحقيق أقصى درجات التحصيل الدراسي والتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية، وانطلاقًا من مسئولية الوزارة الأصيلة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بكافة مستوياتها.

وتابعت أن المراجعات النهائية المجانية تضم فرقًا من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة للقيام بتدريس تلك المراجعات، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للتعليم العام، كما تم تحديد المقار التي تصلح للمراجعات من حيث القدرة الاستيعابية والملاءمة الجغرافية، وتهيئتها بالتجهيزات المطلوبة، وذلك بحد أقصى (3) مقار في كل إدارة تعليمية.

ونوهت بأن المراجعات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة تقدم مجانًا بجميع الشعب العلمية والأدبية، ويتم من خلالها العديد من المراجعات لتدريب الطلاب على أساليب الامتحانات، وكيفية استخدام البابل شيت.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2