يورو 2024.. "الأمن" يتسبب في إصابة جونكالو راموس خلال مباراة البرتغال ضد تركيا| فيديو

يورو 2024.. "الأمن" يتسبب في إصابة جونكالو راموس خلال مباراة البرتغال ضد تركيا| فيديوجونكالو راموس

رياضة23-6-2024 | 15:59

تعرض جونكالو راموس لاعب منتخب البرتغال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للإصابة بسبب أحد أفراد الأمن المتواجدين في مباراة منتخب بلاده أمام تركيا ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وانتهت مباراة منتخب البرتغال ضد تركيا التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بفوز البرتغال بثلاثية دون رد.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن تسبب أحد رجال أمن ملعب سيجنال إيدونا بارك بإصابة جونكالو راموس خلال مواجهة منتخب تركيا في يورو 2024.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

وكان بعض من المشجعين قد اقتحموا أرض الملعب خلال مباراة منتخب البرتغال وتركيا، من أجل التقاط عدة صورة مع نجوم المنتخب، قبل أن يقوم رجال الأمن بمطاردتهم.

وخلال المطاردة، اصطدم رجل أمن بـ"راموس" مما تسبب في سقوطه على الأرض والتسبب في إصابة لاعب باريس سان جيرمان الذي خرج متألمًا، بعدما دهس رجل الأمن اللاعب بعنف.

إلى جانب ذلك، خضع اللاعب لاحقًا للعلاج والخضوع لفحوصات طبية لاستبعاد الإصابة، كان من الممكن أن يكون الأمر خطيرًا جدًا لو أن الإهمال الأمني ​​قد أصاب نجمًا أوروبيًا، كما أن منتخب البرتغال يشتكي من عدم وجود حماية لـ كريستيانو رونالدو.

وخلال الموسم المنصرم، شارك "راموس" في 40 مباراة رفقة باريس سان جيرمان، في جميع البطولات التي نافس عليها العملاق الباريسي، أحرز خلالها 14 هدفًا وصنع أخر.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2