الدوري المصري .. بيراميدز يقلب الطاولة على المقاولون العرب في 9 دقائق

الدوري المصري .. بيراميدز يقلب الطاولة على المقاولون العرب في 9 دقائقبيراميدز يقلب الطاولة على المقاولون العرب

رياضة23-6-2024 | 21:42

عزز فريق بيراميدز صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم الأحد، على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة.

ويقدم بيراميدز أداءًا استثنائيًا هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق اليوم الانتصار الثاني عشر على التوالي في المسابقة، ليواصل تربعه على قمة جدول الدوري، في انتظار انتهاء مؤجلات الأهلي.

ورغم تقدم المقاولون العرب بهدف في الدقيقة 19 عبر لاعبه الأوغندي جوزيف أوشايا بعد خطأ من حارس بيراميدز أحمد الشناوي، إلا أن بيراميدز نجح في العودة بقوة خلال الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال تسع دقائق فقط.

أهداف بيراميدز جاءت عن طريق فيستون مايلي الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 59 و68، و إبراهيم عادل في الدقيقة 63.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 62 نقطة في صدارة جدول الدوري، بعد خوض 25 مباراة في المسابقة وبفارق 20 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 18 لقاء فقط حتى الآن.

ويعد هذا الانتصار الثاني عشر على التوالي لـ بيراميدز في الدوري، بعد فوزه في اللقاءات الماضية على كل من الجونة و المقاولون العرب والبنك الأهلي وإنبي ومودرن فيوتشر والمصري وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي و الجونة وسموحة وبلدية المحلة.

واستمرت معاناة فريق المقاولون العرب الذي تلقى اليوم الخسارة الـ14 هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع عشر بجدول الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2