محافظ أسوان: البدء في إنشاء كوبري للمشاه بمنطقة السيل وإدراجه ضمن خطة العام المالى

محافظ أسوان: البدء في إنشاء كوبري للمشاه بمنطقة السيل وإدراجه ضمن خطة العام المالىمحافظ أسوان

محافظات24-6-2024 | 15:06

أعلن محافظ أسوان أشرف عطية أنه سيتم البدء في إنشاء كوبري للمشاة ب منطقة السيل عقب الانتهاء من الدراسات الفنية، وإدراجه ضمن خطة العام المالى الجديد ، مع غلق جميع الفتحات ، وأماكن العبور الغير شرعية.

جاء ذلك خلال تقديم المحافظ اليوم /الاثنين/ خالص تعازيه في ضحايا حادث دهس قطار لأسرة كاملة مكونة من ثلاثة أشخاص، بمنطقة مزلقان كيما شرق مدينة أسوان.
وأشار عطية إلى أن تشغيل الكوبري العلوي المخصص للسيارات ب منطقة السيل ساهم في تقليل معدلات الحوادث، والحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، وأيضاً تحقيق السيولة المرورية المطلوبة بمناطق جنوب وشرق المدينة بعد غلق مزلقان السيل الجديد.

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بقواعد المرور الآمن على خطوط السكك الحديدية في المواقع المحددة للعبور؛ للحد من الحوادث، والحفاظ على الأرواح وسلامة المشاة.

يذكر أن مدينة أسوان شهدت أمس /الأحد/ حادث دهس قطار بمنطقة مزلقان كيما لأسرة مكونة من ثلاثة أشخاص هم مصطفى هلال شفيق 35 عاما، وزوجته 26 عاما، وطفلهم 9 أشهر، وذلك أثناء عبورهم شريط السكة الحديد من الجانب الغربي إلى الجانب الشرقي بمنطقة كيما فى موقع غير مخصص للعبور.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2