"عكاوي" يشهد احتفالية معايدة عيد الأضحى بـ جامعة جنوب الوادي

"عكاوي" يشهد احتفالية معايدة عيد الأضحى بـ جامعة جنوب الوادياحتفالية معايدة

محافظات24-6-2024 | 15:12

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفالية معايدة عيد الأضحى المبارك والتي تأتي ضمن الأنشطة الاجتماعية للجامعة، وفي إطار الخطة التطويرية للجامعة، حيث أقيمت للمرة الأولى بـ عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من القيادات الادارية بالجامعة، واتحاد طلاب الجامعة، وحشد طلابي.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للحضور بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على مصر الغالية و جامعة جنوب الوادي بالأمن والسلام ومزيد من الخير والرخاء.

وأضاف "عكاوي"، أن احتفالية "معايدة" تهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي والروابط الاجتماعية وبث روح الولاء والانتماء وتعزيز التواصل بين منسوبي الجامعة، وتنفيذًا للأمر النبوي بإظهار الفرح والسرور في أيام العيد.

وحيا رئيس الجامعة، جهود فريق عمل المبادرة في إنجاح فعاليات احتفالية (المعايدة)، مشيرًا إلى أن فعاليات الاحتفالية تتضمن لقاءات مفتوحة بين ادارة الجامعة ومنسوبيها بالكليات، والادارات المركزية وزيارات للمرضى بالمستشفيات الجامعية.

وفي لفتة إنسانية طيبة، دعا رئيس الجامعة أبنائه المكلفين الجدد من المعيدين لحضور الاحتفالية، بما يساهم في غرس روح الولاء والانتماء لديهم، ونالت تلك اللفتة استحسان الجميع، كما عبر المعيدين عن سعادتهم البالغة بتلك الدعوة الكريمة والتي تساعدهم على سرعة الإنخراط في المجتمع الجامعي.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2