يورو 2024.. لوك شاو يشارك في تدريبات منتخب إنجلترا قبل لقاء سلوفينيا

يورو 2024.. لوك شاو يشارك في تدريبات منتخب إنجلترا قبل لقاء سلوفينيالوك شاو

رياضة24-6-2024 | 17:09

تلقى منتخب إنجلترا دفعة معنوية قوية، بشأن لوك شاو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل مباراة سلوفينيا ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتقام مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن تدريبات منتخب إنجلترا شهدت مشاركة لوك شاو في المران، بشكل طبيعي قبل مباراة سلوفينيا.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها "شاو" في تدريبات منتخب إنجلترا، منذ انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بسبب الإصابة.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس مقطع فيديو لمشاركة شاو في تدريبات المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى قبل مباراة يورو 2024 أمام سلوفينيا.

وتحدى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الجميع، بعدما قرر استدعاء "شاو" رغم تعرضه للإصابة منذ مارس الماضي، حيث غاب عن المشاركة منذ هذه الفترة، إلا أنه راهن على جاهزيته للمشاركة.

ويأتي المنتخب الإنجليزي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كأس أمم أوروبا يورو 2024، برصيد 4 نقاط، جمعهم من مباراتين.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2