الزمالك يتلقى إخطارًا بإيقاف القيد 3 فترات

الزمالك يتلقى إخطارًا بإيقاف القيد 3 فتراتالزمالك

رياضة24-6-2024 | 18:23

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن تلقي النادي صدمة جديدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف القيد لمدة 3 فترات، بسبب مساعدي فيريرا.

وقال المصدر في تصريحات: "تلقينا بالفعل إخطارًا يفيد بإيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بسبب مستحقات الثنائي الفيس جونزاليس محلل الأداء، وأندريه أوليفيرا مدرب الأحمال بجهاز فيريرا، مدرب فريق الزمالك السابق".

وأضاف المصدر: "الثنائي لديهم مستحقات متأخرة لدى الزمالك تبلغ قيمتها 14 ألف دولار يحق لهما الحصول عليها".

وتابع المصدر: "الثنائي كان لديهما حكم من قبل بالحصول على مبلغ قدره 110 آلاف دولار، الذي صدر مع الحكم في قضية البرتغالي روي أجواش، وحصلوا وقتها على 55 ألف دولار ولم يحصلوا على الباقي حتى الآن".

وأكمل: "الثلاثي المذكور قام برفع قضية على نادي الزمالك للحصول على حكم نهائي بشأن هذه المستحقات وحصلوا عليه بالفعل، وبناءً عليه تم إيقاف قيد الأبيض لمدة 3 فترات".

وتبذل إدارة الزمالك كل ما في وسعها لحل أزمة وقف القيد خلال الفترة الحالية، والتي أصبحت لدى الزمالك لكل من المهاجم المغربي خالد بوطيب، والمدرب البرتغالي روي أجواش مساعد جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق، بالإضافة إلى الثنائي الفيس جونزاليس وأندريه أوليفيرا مساعدي المدير الفني البرتغالي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2