يورو 2024.. "يويفا": لم يحدث تأخير في علاج "فارجا" مهاجم منتخب المجر

يورو 2024.. "يويفا": لم يحدث تأخير في علاج "فارجا" مهاجم منتخب المجربارناباس فارجا

رياضة24-6-2024 | 20:16

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الإثنين، أنه لم يكن هناك أي تأخير في تقديم العلاج الطبي للاعب منتخب المجر بارناباس فارجا بعد تعرضه للإصابة في الرأس خلال مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا أمس الأحد، في بطولة يورو 2024.

وعانى "فارجا" من كسر في عظم الوجه في الشوط الثاني من مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في شتوتجارت بعد اصطدامه بحارس مرمى المنتخب الاسكتلندي أنجوس جون، وتم نقل اللاعب لاحقًا إلى المستشفى، حيث تم تأكيد ثبات حالته الصحية، وأنه من المقرر أن يخضع لجراحة.

وفي أعقاب الواقعة التي جاءت في الدقيقة 68 من المباراة، أوقف الحكم فاكوندو تيلو المباراة على الفور وسمح بدخول الأطقم الطبية للاعبين إلى ملعب المباراة، وشدد "اليويفا" على إتباع جميع البروتوكولات المناسبة.

وجاء في بيان للمتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "تدخل طبيب الفريق خلال 15 ثانية من الحادث، ثم تبعه على الفور طبيب الملعب الثاني، لإجراء تقييم أولي للإصابة وتقديم العلاج المناسب".

وتابع: "كان فريق الطوارئ المؤهل ينتظر بجانب الملعب، وفقًا للبروتوكول الخاص بهم، ووصل مع النقالة بمجرد أن طلب المسعفون تدخلهم لنقل اللاعب على الفور إلى المستشفى".

وأكد أن التنسيق بين جميع الطاقم الطبي في الملعب كان احترافيًا وتم كل شيء وفقًا للإجراءات الطبية المعمول بها، ولم يكن هناك أي تأخير في علاج اللاعب ومساعدته.

وانتهت المباراة بين الفريقين أمس بفوز المجر في الدقائق الأخيرة من المباراة لتحافظ على فرصها في التأهل لدور الـ16 من اليورو.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2