الدوري المصري .. "شيكابالا" يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي

الدوري المصري .. "شيكابالا" يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيليشيكابالا

رياضة24-6-2024 | 21:00

أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق، مساء اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

ويخوض شيكابالا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية، وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، حيث يسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

من جهته، انتظم حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية اليوم، وذلك بعدما حصل على راحة من مران الأمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أدى الثنائي ياسر حمد ومحمود الونش تدريبات تأهيلية وبدنية تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقرر الجهاز الفني للزمالك تصعيد خمسة لاعبين شباب للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، وهم "هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى ثنائي دفاع فريق 2005، وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر فريق 2005، وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006، وخالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب مواليد 2005"، إذ يأتي ذلك في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد أبرز العناصر في قطاع الناشئين للفريق الأول والاستفادة منهم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2