القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع إستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بـ توشكى

القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع إستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بـ توشكىجانب من اللقاء

مصر25-6-2024 | 15:03

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإبراز الإنجازات التي تحققت بجهود وسواعد أبناء الشعب المصري في مختلف القطاعات.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

6523

نظمت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، زيارة ميدانية لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين إلى المشروع القومى العملاق لإستصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بمنطقة توشكى جنوب مصر والذي يبلغ مساحته 400 ألف فدان وستصل إلى 600 ألف فدان بنهاية عام 2025.

65

وإستمع الوفد إلى، شرح مفصل من اللواء توفيق سامي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية، تضمن المرحلة الحالية والمستقبلية للمشروع وما حققه من زيادة رقعة مصر الزراعية وإنشاء مجتمعات زراعية متكاملة لها مردود وعوائد إقتصادية كبيرة تسهم في تحقيق طفرة في مجال الأمن الغذائي.

وتفقد الوفد، عدد من المراحل المختلفة بالمشروع، معربين عن إعتزازهم وتقديرهم للجهد الذي يبذله القائمين على العمل في ظل الظروف المناخية شديدة الصعوبة، الذين أكدوا على إستعدادهم الدائم للتضحية والعطاء من أجل بناء مستقبل مصر بسواعد أبنائها المخلصين.

وفى ختام الجولة، قدم الوفد الشكر والعرفان للقوات المسلحة على تنظيم الزيارة وما تقوم به من جهود بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لدعم مقومات التنمية بهدف توفير الحياة الكريمة للمواطنين في وطن آمن مستقر رغم كل ما يدور حوله من صراعات ومتغيرات.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2