تعليم القليوبية والمنوفية: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة

تعليم القليوبية والمنوفية: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامةامتحانات الثانوية العامة

محافظات25-6-2024 | 18:00

أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظتي القليوبية و المنوفية عدم ورود شكاوى من امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة، للشعبتين العلمية والأدبية.

ففي القليوبية، أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية سماح إبراهيم أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق شكاوى بخصوص امتحانات اللغة الأجنبية الثانية، وأنه جرت متابعة الامتحانات أولاً بأول على مدار الساعة والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات.

وأوضحت أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام بالمحافظة بلغ 38 ألفا و541 طالبا وطالبة، ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجان عامة، منها لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem، في 12 إدارة تعليمية.

وأشارت إلى أنه تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحانات في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط لجان الثانوية العامة، والتنسيق الكامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات والطوارئ.

وفي المنوفية، كشفت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة عدم تلقيها أي شكاوى من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية والتي أداها نحو 36 ألفا و721 طالبا وطالبة بالثانوية العامة أمام 104 لجان.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم ب المنوفية محمود الفولي - في تصريح اليوم - أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط، ولم تحدث أي مشكلات تعكر صفو الامتحانات بجميع اللجان بمدارس المحافظة، مشيرا إلى أنه تم توفير الإمكانيات اللازمة في جميع اللجان.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2