"طارق نصير": قطر تؤكد على ضرورة وقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

"طارق نصير": قطر تؤكد على ضرورة وقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزةطارق نصير عضو البرلمان العربي

عرب وعالم26-6-2024 | 15:45

أشاد اللواء طارق نصير عضو البرلمان العربي ورئيس المنتدي العالمي للدراسات المستقبلية،بالجهود الدبلوماسية المصرية والقطرية لدعم القضية الفلسطينية ولوقف نزيف الدم الفلسطينى وإنهاء الحرب وصولا الى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية.

وقال"اللواء نصير" في تصريح خاص لـ"بوابة دار المعارف" أن دولة قطر تحت قيادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر ،تواصل دعمها الكامل لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، انطلاقاً من موقفها الثابت والداعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق، وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف "نصير " ان هناك تواصل بين مصر و قطر مع كافة الاطراف الفلسطينية والإسرائيلية من أجل تحقيق وقف كامل لإطلاق النار في قطاع غزة .

ومن جهه اخرى هنأ "النصير" الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر المفدى، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتولي مقاليد الحكم في البلاد، مشيدًا بالإنجازات التنموية والنهضة الحضارية التي حققتها دولة قطر منذ أن تولى الشيخ تميم مقاليد الحكم في الخامس والعشرون من شهر يونيو لعام 2013م .

وأكد "النصير" أن القيادة الحكيمة للشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورؤيته الاستشرافية استطاعت أن تقود دولة قطر لتحقيق العديد من الإنجازات في كافة المجالات التنموية والعمرانية والحضارية والاقتصادية من جانب وعلي صعيد السياسة الخارجية وخاصة فيما يتعلق بدعمها للقضية الفلسطينية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2