راغب علامة يحيي حفل افتتاح الدورة الـ 24 لمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لصالح الشعب الفلسطيني

راغب علامة يحيي حفل افتتاح الدورة الـ 24 لمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لصالح الشعب الفلسطينيراغب علامة

ثقافة وفنون27-6-2024 | 09:14

أحيا المطرب اللبناني راغب علامة مساء الأربعاء حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين ، الذي خصصت مبيعات تذاكره لصالح الشعب الفلسطيني .

واعرب راغب علامة عن تنظيم هذا الحفل العظيم الذي أقيم لنصرة الشعب الفلسطيني المناضل برعاية ، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني سيأخذ حقه و يسترجع أرضه ،وردد مع الجمهور التونسي ، الحرية لفلسطين ..الحرية لفلسطين .

و أكد أن الشعوب العربية لا يستطيع أن يهزمهم أحدا ، و" أنا واثق أنه لن يحدث حرب في لبنان ".

و أهدى راغب علامة الجمهور التونسي أغنية جديدة يغنيها لأول مرة ستكون في الأسواق خلال 10 أيام ( بيروت و لا روما ) بعرض استعراضي تونسي على خشبة المسرح ، للملحن المصري محمد يحيي .

وقدم علامة للجمهور، الذي احتشد بالآلاف على المسرح الأثري بقرطاج، باقة من أجمل أغانيه "في كتير حلوين ،و "نسيني الدنيا " ، "" التقيل التقيل ، "مش بالكلام ".

وتفاعل الجمهور مع المطرب اللبناني مرددا أغانيه، " الحب الكبير" و"باخد من عمري وبعطيها"،اللي بعنا خسر دلعنا"،
قلبي عشقها "، "اتركني لحالي"،" استمارة 6 "،" طب ليه "

وقدم راغب علامة أغنيته الجديدة على المسرح من لحن يوناني "شو عامل فيا " أمام الجمهور والتي حققت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي، حرص على التقاط الصور مع الجماهير و الأطفال والغناء معهم على خشبة المسرح.

وفي ختام الحفل، كرم المدير العام للاتحاد الاذاعات العربية عبد الرحيم سليمان ، فهد الحارثي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون للدول العربية المطرب اللبناني راغب علامة.

أضف تعليق