طوارئ بالمنيا تزامنًا مع هطول الأمطار .. و«العمليات» تناشد السائقين بتوخي الحذر

طوارئ بالمنيا تزامنًا مع هطول الأمطار .. و«العمليات» تناشد السائقين بتوخي الحذرطوارئ بالمنيا تزامنًا مع هطول الأمطار .. و«العمليات» تناشد السائقين بتوخي الحذر

محافظات14-11-2018 | 14:21

كتب: جمال عبد المجيد
أعلنت مديرية الري بالمنيا، حالة الطوارئ وتجهيز المعدات والسائقين ونشرها بعدد من المناطق الساخنة بالمحافظة وذلك لمواجهة تداعيات الطقس السيء وهطول أمطار على عدد من الأماكن المتفرقة على مستوى مراكز المحافظة.
 قال المهندس عمر درويش وكيل وزارة الري بالمنيا، إن المحافظة شهدت اليوم سقوط أمطار خفيفة بمناطق بأبوقرقاص وملوي والمنيا وسمالوط ، لافتاً إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أى أحداث طارئة تقع داخل نطاق المحافظة خاصة بمنطقة شرق النيل بجوار مخرات السيول وبثلاثة مواقع أخرى بجانب الكباري التي تقع على النيل وهى ملوي والمنيا وبني مزار.
فيما أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة المنيا عن وجود تجمعات للأمطار بالطريق الصحراوي الشرقي القديم وكذلك بطريق الجيش "وصلة كمين الصفا والبوابات حتي الكيلو 36 بحري البوابات وكذلك منطقة الشيخ حسن ببني خالد بسبب هطول أمطار  بتلك المناطق .
وتناشد غرفة العمليات جميع السائقين وقائدي المركبات بضرورة توخي الحذر الشديد في تلك المناطق من خلال تهدئة السرعة وتشغيل أنوار الانتظار والسيرعلى يمين الطريق وعدم التخطي مع تهوية السيارة لعدم تجميع الشبورة الكثيفة بداخلها .
أضف تعليق

إعلان آراك 2