قرار جديد بشأن محمد صلاح في مباراة الفراعنة أمام تونس

قرار جديد بشأن محمد صلاح في مباراة الفراعنة أمام تونسقرار جديد بشأن محمد صلاح في مباراة الفراعنة أمام تونس

* عاجل15-11-2018 | 10:10

كتب: أحمد الطوانسى

يواجه منتخب الفراعنة نظيره التونسي غدًا الجمعة، باستاد الجيش ببرج العرب في إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

واستقر خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على الدفع بالمحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في مركز رأس الحربة، وذلك في مباراة الفراعنة أمام تونس.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أن يكون محمد صلاح هو من يقود هجوم المنتخب الوطني أمام نسور قرطاج، وذلك بدلًا من مروان محسن، خاصة أن الأول تألق في الفترة الأخيرة مع ليفربول، بينما تراجع أداء الثاني مع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يكون لاعب من الثنائي محمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة، هو بديل محمد صلاح في مركز صناعة الألعاب لمنتخب مصر أمام تونس.

وجدير بالذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم حسم تأهله إلى نهائيات كان 2019، وذلك بعدما فاز على منتخب سوازيلاند بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات.

ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وذلك بالفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة، بينما يأتي منتخب تونس في المركز الأول برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في جميع مباريات التصفيات.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2