السيسي: انتخابات المحليات في مطلع  2019

السيسي: انتخابات المحليات في مطلع  2019السيسي: انتخابات المحليات في مطلع  2019

* عاجل17-11-2018 | 00:04

كتب: على طه
كشف اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أصدر تعليمات بإجراء انتخابات المحليات فى مطلع العام القادم.
وأكد شعراوى أن الرئيس السيسى يسعى لتأسيس منظومة متكاملة وشاملة للتخلص من مشاكل المخلفات، معلنًا أن تكلفة التخلص من القمامة حين تطبيق قانون "النظافة" الجديد تتخطى 7.6 مليار جنيه.
وأضاف شعراوى، أن الوزارة قامت بعمل العديد من الدراسات الشاملة للتخروج بمنظومة متكاملة للتخلص من القمامة، مؤكدًا عن فتح الفرص أمام جميع الشركات والمؤسسات المشاركة فى منظومة التخلص من القمامة.
وأشار وزير التنمية المحلية، أن المرحلة المقبلة لقانون النظافة قيد المنقاشة فى مجلس النواب، معلنًا أن الرئيس السيسى وجه بتشكيل لجنة تقيم معدات النظافة للوقوف على مدى صلاحيتها للإستخدام، كما أعلن عن مسابقة لأفضل مدينة وقرية على مستوى الجمهورية.
واختتم شعراوي، أن وزارة التنمية المحلية قامت بتطوير أداء العاملين بالأجهزة المحلية لتقديم خدمة جيدة للمواطن، مشددا على حرص الوزارة على بناء جسور الثقة مع المواطن المصري للقضاء على الفساد. و  أشاد وزير التنمية المحلية بمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية والذي عقد في مدينة شرم الشيخ، مضيفا "كنت منبهرا بالنتائج الإيجابية لمنتدى شباب العالم".
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2