حبس مزارع أصاب طفلًا بطلق ناري بمشاجرة في سوهاج

حبس مزارع أصاب طفلًا بطلق ناري بمشاجرة في سوهاجصورة أرشيفية

حوادث وقضايا28-6-2024 | 14:22

أمرت النيابة العامة بحبس مزارع، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته؛ ما أدى إلى إصابة طفل في منتصف العقد الأول من العُمر، بطلق ناري سطحي أعلى الرأس، وذلك أثناء وجود مشاجرة نشبت بينه وبين شقيق والدة الطفل؛ بسبب خلافات الجيرة، دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج .

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة طفل في مشاجرة نشبت بين خاله ومزارع بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول:"محمود ا.ز.ا- 4 سنوات- مصاباً بطلق ناري سطحي أعلى الرأس، وخاله حسن م.ا.ا- 26 سنة- صاحب محل"، وطرف ثانِ:"إسماعيل ه.ع.ع- 38 سنة- مزارع"، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2