إغلاق كورنيش مطروح الجديد والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لاضطراب حالة البحر

إغلاق كورنيش مطروح الجديد والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لاضطراب حالة البحرصورة تعبيرية

محافظات28-6-2024 | 16:36

قال رئيس مجلس مركز ومدينة مرسى مطروح رضا جاب الله، إنه تم اتخاذ إجراءات صارمة نحو إغلاق الكورنيش الجديد والطرق المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة، ومنع الأهالي والمصطافين من النزول في شواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة؛ لوجود حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار في البحر مع ارتفاع الأمواج أكثر من مترين ووجود تيارات بحرية وسحب.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح - في بيان اليوم الجمعة - أن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة؛ أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الأبيض الجديد أمام المصطافين.

ووجه كريم عرفان مدير الشواطئ؛ بالمرور مع رؤساء ومسئولي الشواطئ، والتأكد من غلق الطرق بـ "كارتة" البوابات المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة ومنع المصطافين من نزول البحر في تلك الشواطئ؛ حفاظا على الأرواح من الغرق، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأشار رئيس مدينة مرسى مطروح إلى إتاحة السباحة في الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع فيها بالبحر، وهي روميل والباسنت والنخيل وبحيرة كليوباترا والليدو ومطروح العام، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

وقال إنه يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ، مناشدا مستأجري الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين على البحر خاصة في فترة النوات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2