برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول وستظل خالدة في وجدان المصريين

برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول وستظل خالدة في وجدان المصريينالنائبة سلوى أبو الوفا

مصر28-6-2024 | 18:23

اكدت النائبة سلوي أبو الوفا ، أمين سر لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب ، إن ثورة 30 يونيو، تمثل علامة فارقة في تاريخ المصريين وستظل في وجدان المصريين ، مشيرة في تصريحات صحفية لها له بمناسبة الذكري الـ11 لثورة 30 يوينو، أن تلك أنقذت الوطن من مصير مجهول ،والدخول في نفق مظلم ونجحت في استرداد الوطن وعودة مصر للمصريين بعد أن حاولت جماعة الإخوان الإرهابية طمس هويته.

وأضافت "أبوالوفا "، أن ثورة 30 يونيو أعادت ل مصر الأمن والأمان والأستقرار ومهدت الطريق للجمهورية الجديدة وعاد ل مصر دورها وثقلها في منطقة الشرق الأوسط وتابع قائلة: أنه بعد ثورة 30 يونيو بدأت مصر مرحلة البناء والتعمير.

وأشارت " أبو الوفا " ، إلى أن نجاح ثورة 30 يونيو، وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم في البلاد، لتبدأ مصر مرحلة جديدة في البناء والاستقرار، وتعود لها قوتها مرة أخرى، موضحاً أنه طوال الـ 11 سنوات خاضت مصر بقيادة الرئيس السيسي مرحلة البناء والتنمية في كافة المجالات لتستطيع مصر تجاوز كافة التحديات والأزمات.

ووجهت النائبة سلوي أبو الوفا التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، ورجال الشرطة، والشعب المصري، بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أضف تعليق