السفير النيبالي بالقاهرة يكرم الفنان فوزي مرسي

السفير النيبالي بالقاهرة يكرم الفنان فوزي مرسي السفير النيبالي بالقاهرة يكرم الفنان فوزي مرسي

ثقافة وفنون29-6-2024 | 00:07

كرم السيد سوشيل كومار لامسال سفير نيبال لدى مصر، الفنان فوزي مرسي رسام الكاريكاتير بمجلة أكتوبر، جاء ذلك ضمن فعاليات افتتاح معرضًا فنيًا بعنوان "المنحنيات والأسلاك: تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية"، بمقر السفارة بالزمالك، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الثقافى بين مصر ونيبال.

افتتح المعرض سفير نيبال لدى مصر، السيد سوشيل ك لامسال، وعضو مجلس النواب د. مي البطران، وممثل مدير عام القوة لمتعددة الجنسيات، السيد برادلي لينش، والفنانين المصريين جلال جمعة، وياسر علاء، وفوزي مرسي، وحضر الحدث حوالي 100 مشارك بما في ذلك الدبلوماسيين وعشاق الفن والصحفيين والطلاب بالإضافة إلى أعضاء الجالية النيبالية والجمهور العام.

قدم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين مصريين مشهورين، بما في ذلك الفنان التشكيلي جلال جمعة، والمصور الصحفي والمخرج الوثائقي أشرف طلعت، كما تم عرض أعمال المصور ياسر علاء مبارك وثمانية عشر من رسامي الكاريكاتير البارزين وهم؛ أحمد علوي، خالد المرصفي، فوزي مرسي، أحمد جعيصة، حسن فاروق، خضر حسن، نورا مكرم، هاني عبد الجواد، خالد صلاح، شيماء الشافعي، مروة إبراهيم، صفية يحيى، أحمد سمير فريد، أحمد مصطفى، هدير يحيى، وثروت مرتضى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2