انطلاق ماراثون اليوم العالمي للبهاق بحديقة زد بمشاركة 1000 متسابق

انطلاق ماراثون اليوم العالمي للبهاق بحديقة زد بمشاركة 1000 متسابق ماراثون اليوم العالمي للبهاق

رياضة29-6-2024 | 17:09

أقيم اليوم السبت، ماراثون اليوم العالمي للبهاق تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة بتنظيم من Cairo Runners وبالتنسيق مع الجمعية المصرية للبهاق (EVS)، وتمت الفعالية تحت رعاية الوزارة، مما أضفى عليها أهمية كبيرة وجذب اهتمام العديد من المشاركين والمهتمين بالرياضة وصحة الجلد.

أقيم الماراثون في حديقة زد لمدينة 6 أكتوبر، حيث شارك 1000 مشارك ومشاركة من الرياضيين والمشاركين من جميع الأعمار والمستويات الرياضية، وشارك المتسابقون في سباق مشوق عبر المسارات المخصصة في الحديقة، وقدموا أداءً رائعًا يعكس روح الرياضة والتحدي.

وبالإضافة إلى ماراثون الجري، نُظمت ورش عمل متخصصة في إطار المهرجان لتوعية الجمهور بالبهاق وتوضيح الحقائق المتعلقة بهذا المرض الجلدي، كما تم تقديم جلسات توعوية وإرشادية للمشاركين والحضور لنشر الوعي والتفهم حول تحديات المصابين بالبهاق وتعزيز قبولهم وتعايش المجتمع معهم بشكل إيجابي.

تأتي هذه الفعالية ضمن أجندة السياحة والفعاليات الرياضية لـ وزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى تنظيم أبرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

تعد هذه المبادرة جزءًا من جهود وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الوعي الصحي وتشجيع المجتمع على ممارسة النشاط البدني والتضامن في مواجهة التحديات الصحية، وتعكس هذه الفعالية التزام الوزارة بتوفير الدعم والمساعدة للمرضى المصابين بالبهاق وتعزيز التوعية بين الجمهور.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2