قيادات هيئة القبائل وشباب الوطن العربي يهنئون الرئيس السيسي بـ ثورة 30 يونيو

قيادات هيئة القبائل وشباب الوطن العربي يهنئون الرئيس السيسي بـ ثورة 30 يونيوجمعية هيئة القبائل وشباب الوطن العربي

محافظات29-6-2024 | 20:40

يتقدم العمدة فوزي شعيب السمالوسي رئيس مجلس إدارة جمعية هيئة القبائل وشباب الوطن العربي، والمهندس فيصل أبو عريضة الأمين العام لهيئة القبائل، والمهندس رأفت سعد الشلمة النائب الأول ورئيس هيئة القبائل بالبحيرة، والعمدة جمال الدميني المدير الإداري للهيئة، وكل قيادات وأعضاء الهيئة بالجمهورية، بخالص التهاني القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولجموع الشعب المصري ولكل القيادات التنفيذية، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وبمناسبة هذه الذكرى التاريخية العظيمة، قال "السمالوسي": "سيحكي التاريخ يومًا كيف كان العبور بـ مصر وشعبها من حافة الخطر والفوضى والضياع إلى بر الأمان والاستقرار، صعبًا وقاسيًا .. كم كان الثمن المدفوع من دماء أبنائنا غاليًا وعزيزًا .. كم كان حجم العمل والصبر والجلد وإنكار الذات كبيرًا فوق التصور، فقد سطر المصريون ملحمة عظيمة في ثورة 30 يونيو عندما خرجوا جميعًا وعلى قلب رجل واحد في الشوارع والميادين معلنين رفضهم لاستمرار حكم جماعة لا تعنيهم وحدة البلاد واستقرارها".

وأشاد رئيس هيئة القبائل بدورالرئيس عبدالفتاح السيسي في حمل المسئولية على عاتقه وإنقاذ مصر من الانقسام والدخول في مرحلة اللا عودة، كما حدث في عدة دول أخرى نتيجة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية، التي لا تعرف معنى وحدة الوطن وتماسك المجتمع والحفاظ عليه، لذلك جاءت ثورة 30 يونيو لتخلص مصر من براثن هذه الجماعة المارقة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2