الدوري المصري .. بيان هام من الاتحاد السكندري ضد أخطاء التحكيم في مباراة الداخلية

الدوري المصري .. بيان هام من الاتحاد السكندري ضد أخطاء التحكيم في مباراة الداخليةالاتحاد السكندري

رياضة29-6-2024 | 21:24

أصدر نادي الاتحاد السكندري بيان رسمي، يؤكد فيه احتجاجه على طاقم تحكيم مباراة الداخلية اليوم، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء نص البيان كالتالي:


أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري احتجاجًا رسميًا لـ الاتحاد المصري لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادي الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة اليوم.

وأشارت إدارة النادي أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته، كان هذا الهدف الغير محتسب والذي تم إلغاءه كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.

وأتم البيان، وأوضحت إدارة النادي أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادي الاتحاد السكندري بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية، حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2