مستندات| الكاف يعلن إيقاف حكم الترجى وبريميرو دي جوستو

مستندات| الكاف يعلن إيقاف حكم الترجى وبريميرو دي جوستومستندات| الكاف يعلن إيقاف حكم الترجى وبريميرو دي جوستو

أحوال الناس20-11-2018 | 16:18

كتب: أحمد الطوانسى
‎أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، «كاف»، عن ايقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوري، الذي أدار مباراة الترجي أمام أول أغسطس الأنجولي، في مباراة العودة من قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا. ‎واوضحت اللجنة في تقريرها، أن الحكم تحيز لصالح الفريق التونسي وتسبب في فوزهم بالمباراة، والصعود إلى المباراة النهائية. ‎1- بعد الاطلاع بدقة على المستندات والعناصر المقدمة للجنة بشأن انتهاك السيد جاني سيكازوي للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وخاصةً المواد 82 و136 و152 من قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم؛ ‎2- قرر رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم وجود أسس وأسباب لعقد جلسة استماع بشأن ادعاءات فساد مقدمة ضد السيد جاني سيكازوي. ‎3- وتم إصدار قرار بالإيقاف المؤقت للسيد جاني سيكازوي عن جميع أنشطة كرة القدم المتعلقة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى حين عقد جلسة استماع أمام لجنة الانضباط.
‎الاستئناف: ‎نحيطكم علمًا بأنه يمكن استئناف القرار المذكور أعلاه أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم فيما يتعلق بالمادة 68 من قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
‎وعلى الطرف الذي ينتوي تقديم الاستئناف أن يعلن عن نيته كتابيًا خلال يومين من استلام الإخطار بالقرار. وإذا كان اليوم الأخير من المهلة الزمنية هو يوم عطلة عامة في بلد الإقامة، فسوف تنتهي المهلة الزمنية في اليوم التالي الذي ليس من أيام العطلات العامة.
‎مع العلم بأن الاستئناف ليس له أثر إيقافي (أي: أن الاستئناف لا يوقف تنفيذ القرار)
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2