الحجز والشروط... 984 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري بـ«Valley Towers» في حدائق أكتوبر

الحجز والشروط... 984 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري بـ«Valley Towers» في حدائق أكتوبرمشروع Valley Towers

مصر1-7-2024 | 04:03

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط التالي:
https://reserve.newcities.gov.eg/

وكشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن فتح باب التقديم ل وحدات سكنية جاهزة بمشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

حددت كراسة شروط حجز وحدات مشروع Valley Towers مبلغ جدية الحجز بقيمة 150 ألف جنيه.
يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً.
ألا يكون قد سبق له الحصول على وحدة سكنية له أو لأحد أفراد أسرته من مشاريع وزارة الإسكان أو أي جهة حكومية أخرى.
أن يكون المتقدم شخصًا اعتباريًا.
ومن المقرر أن يتراوح سعر المتر، في الوحدات المقرر طرحها والذي يتراوح ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه للمتر، وذلك بأنظمة سداد مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوايد، و5 سنوات بفوائد، وتنتهي بـ7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 95 مترًا وتصل لـ100 متر، وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء منها بالكامل، خلال الشهور الماضي، وتعد هذه الخدمات أول وحدات داخل أبراج سكنية جاهزة للتسليم الفوري.

وتتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر وvalley towers، بكونها تقع في موقع فريد من نوعه داخل مدينة حدائق أكتوبر فضلا عن أنها جاهزة للاستلام الفوري.

أضف تعليق