حزب المصريين يُشارك في احتفالات 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة

حزب المصريين يُشارك في احتفالات 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقةجانب من اللقاء

مصر1-7-2024 | 14:28

حرص قيادات وأعضاء حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر على تلبية دعوة قيادات م جمع إعلام الغردقة التابع للهيئة العامة للاستعلامات، من أجل المشاركة في الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، التي نظمها المجمع، صباح اليوم الاثنين، ضمن أجندة احتفالات المحافظة بذكرى الثورة المجيدة.

6556

وقال هاني عبد السميع، أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن ثورة 30 يونيو، جاءت بقرار تاريخي من قيادة وطنية مخلصة أعلت مصلحة الوطن فوق جميع الاعتبارات، وأنقذت مصر وشعبها من حكم الجماعة الإرهابية الذي كان سيتسبب في كوارث لا حدود لها، مؤكدًا أنها عبرت عن إرادة شعب مصر الحُر في ظل أمواج عاتية وعبرت به إلى بر الأمان.

وأضاف أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، على هامش مشاركته، أن جميع من عاصر السنوات الـ 11 الأخيرة يعي جيدًا ما كانت عليه مصر قبل 30 يونيو من استبداد وأزمات وتدمير في البنية التحتية وتدني مستوى معيشة المواطنين على كافة المستويات، وما بعد الثورة من إنجازات ونهضة تنموية شاملة في كافة القطاعات.

واختتم: ثورة 30 يونيو حدث عظيم في تاريخ مصر ليس فقط لأنها أنهت مرحلة سوداء من عُمر الوطن، بل أيضًا لأنها ارتبطت ارتباطًا وثيقًا بالتغيير الإيجابي الكبير الذي حدث في الدولة وكان لها ارتدادات وانعكاسات على المنطقة بأكملها، كما أثبتت للعالم قوة وترابط النسيج الوطني المصري ووحدة المصريون.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2