ديلي ميل: يويفا لن يفرض عقوبات على رايس وبيلينجهام بسبب سلوفاكيا

ديلي ميل: يويفا لن يفرض عقوبات على رايس وبيلينجهام بسبب سلوفاكيابيلنجهام

رياضة1-7-2024 | 17:24

كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاه تصرفات لاعبي منتخب انجلترا ديكلان رايس وجود بيلينجهام في مباراة ثمن النهائي أمس الأحد أمام سلوفاكيا والتي انتهت بفوز الإنجليز بهدفين مقابل هدف بعد تمديد المباراة للوقت الإضافي.

وعادت إنجلترا للمباراة بعد تأخرها بهدف في الشوط الأول لصالح سلوفاكيا وتمكن بيلينجهام من إدراك التعادل للإنجليز في الثواني الأخيرة من المباراة.

ثم سجل هاري كين قائد المنتخب الهدف الثاني للإنجليز في الوقت الإضافي ليؤمن الفوز لمنتخب الأسود الثلاث الذي سيلتقي سويسرا في دور ربع النهائي من اليورو.

وشهدت نهاية المباراة أحداثا مؤسفة عندما دخل لاعب خط وسط أرسنال رايس في مشاجرة مع مدرب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا، حيث بدا أن رايس اعتدى لفظياً على المدرب الإيطالي قبل أن يتدخل زميله في المنتخب آرون رامسديل لإيقافه حتى لا يتطور الموقف.

أما بيلينجهام فبعد إحرازه هدف التعادل المتأخر قام بإشارة خارجة بيديه بعد التسجيل كانت موجهة إلى دكة بدلاء سلوفاكيا.

ومع ذلك، زعم نجم ريال مدريد لاحقًا أن الأمر كان مجرد مزحة لأصدقائه الذين كانوا يشاهدونه في المدرجات.

وأضاف عبر منصة إكس أنه يحترم منتخب سلوفاكيا والطريقة التي لعب بها مباراة الأمس.

وأثيرت مخاوف من احتمال توجيه اتهامات إلى بيلينجهام ورايس من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في أعقاب الفوز في جيلسنكيرشن، مما يؤدي إلى إيقاف محتمل لكلا اللاعبين.

لكن صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أكدت أن اليويفا ليس لديه خطط لتوجيه الاتهام إلى اللاعبين كما أنه من غير المرجح فرض غرامات أو حظر عليهما ما يعني أن اللاعبين سيتواجدان في مواجهة سويسرا في دوسلدورف يوم /السبت/ المقبل.

وفي حديثه بعد مباراة أمس /الأحد/، أكد مدرب سلوفاكيا كالزونا أن رايس اعتذر له بعد الحادث - قبل أن يهاجم المدرب إنجلترا بسبب إضاعة الوقت في المراحل الأخيرة من الوقت الإضافي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2