المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق مهرجان العلمين 2024

المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق مهرجان العلمين 2024 الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

مصر1-7-2024 | 20:43

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انطلاق مهرجان العلمين 2024 خلال الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت الشركة على إقامة معظم الفعاليات بالفترة الصباحية بهدف ترشيد للكهرباء، مؤكدا أن المهرجان جزء من استراتيجية كاملة للاستفادة من صناعة الترفيه للترويج الوجهات السياحية وتشجيع السياحة في مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للاعلان عن تفاصيل المهرجان وإطلاق النسخة الثانية منه، وذلك بحضور كل من: أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش ات، والنجم أحمد أمين، والإعلامية منى عبد الوهاب.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

يعقد المؤتمر الصحفي لـ”مهرجان العلمين 2024″ بأحد فنادق المدينة، للإعلان عن تفاصيل الفعاليات المقرر إقامتها خلال أيام المهرجان، ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالًا لنجاح الدورة الأولى التي أحدثت صدى ودويًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، نظرًا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك.

ويذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اختارت إقامة المؤتمر الصحفي في موقع المهرجان للوقوف على آخر تجهيزاته، وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن شعار وفعاليات ونشاطات المهرجان.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2