وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا

وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينياجانب من اللقاء

رياضة1-7-2024 | 21:07

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة تدريبات المنتخب الأول لكرة اليد رجال اليوم والتي تقام بالصالة المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك قبل سفرهم إلى كرواتيا و سلوفينيا يوم الأربعاء المقبل لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي كرواتيا و سلوفينيا على التوالي استعداداً لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ومن جانبه تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة للاعبي منتخبنا الوطني والجهاز الفني انه قد ان الأوان ان يتوج منتخبا القومي لكرة اليد بميدالية اولمبية خاصة وان هذا المنتخب من الأربعة الكبار على مستوي العالم وأنكم كنتم قاب قوسين او ادني من تحقيق ميدالية اولمبية بالأولمبياد السابق لولا صادفكم سوء حظ غريب.

وأضاف "صبحي" أن الجمهور المصري يضع امالا عريضة عليكم لتحقيق حلم الميدالية الاولمبية لمنتخب كرة اليد وبخاصة أنكم تملكون من الإمكانيات علي المستوي الفني والخططي الكثير والتي تؤهلهم للحصول على الميدالية الأولمبية حيث يمتلك المنتخب المصري جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الأسباني كارلوس باستور ولاعبين محترفين بأقرب الدوريات العالمية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة أن منظومة كرة اليد المصرية دائما ما ترسم البسمة علي شفاه الجماهير المصرية منً خلال تقديم أفضل المستويات ودائما يكون لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد وجهازه الفني على قدر الحدث والموعد من خلال منافستهم المستمرة والدائمة في جميع البطولات المشاركين بها.

فيما توجه الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بالشكر الى وزير الرياضة على تواجده الدائم والداعم لجميع فرق المنتخبات القومية لكرة اليد.

ويتواجد منتخبنا القومي لرجال كرة اليد بأولمبياد باريس 2024 في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

ويستعد رجال اليد للسفر إلى كرواتيا وثم سلوفينيا يوم الأربعاء القادم الموافق 3 يوليو لخوض مباراتين وديتين في إطار الاستعدادات التي يجريها منتخبنا القومي لأولمبياد باريس 2024.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2