مصرى بالخارج يتبرع بـ10 وحدات غسيل كلوى لمستشفى ديرب نجم

مصرى بالخارج يتبرع بـ10 وحدات غسيل كلوى لمستشفى ديرب نجممصرى بالخارج يتبرع بـ10 وحدات غسيل كلوى لمستشفى ديرب نجم

*سلايد رئيسى24-11-2018 | 11:32

كتب: على طه

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تبرع أحد المواطنين المصريين المقيمين بأبوظبى، بعشرة وحدات غسيل كلوى من أحدث الطرازات، لصالح قسم الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم المركزى، بالشرقية.

يأتى ذلك من أجل المساعدة فى تطوير هذا القسم بعدما شهد حادثة وفاة 3 مرضى وإصابة 33 آخرين فى منتصف شهر سبتمبر الماضى، أثناء خضوعهم لجلسة غسيل كلوى بالقسم بحسب بيان للنائب العام، مشيرة إلى أنه يتم اليوم تركيب الأجهزة وتشغيلها.

من جانبها، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع المواطن المصرى المتبرع بالأجهزة والذى رفض نشر اسمه، لمعرفة احتياجات مركز الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم المركزى، وتم حصر احتياجات المستشفى بالتعاون مع جهاز الرقابة الإدارية، وذلك للمساهمة فى عمليات تطويره وتحديثه.

وقالت وزيرة الهجرة إن سلوك المواطن المصرى من السعي للتبرع لمركز الغسيل الكلوى بالمستشفى وإصراره على عدم ذكر اسمه إعلاميا، ما هو إلا سمو للنفس وترفع عن أى شىء سوى تقديم الدعم والمساندة لبلده فى هذا الشكل، ويعد ذلك نموذجا إنسانيا يحتذى به من نكران للذات، ويضع خدمة بلده ومساندتها فوق أى اعتبار.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2