تصريحات «مورينيو» بشأن رحلة بلجيكا تتصدر اهتمامات الصحف الانجليزية

تصريحات «مورينيو» بشأن رحلة بلجيكا تتصدر اهتمامات الصحف الانجليزيةتصريحات «مورينيو» بشأن رحلة بلجيكا تتصدر اهتمامات الصحف الانجليزية

رياضة24-11-2018 | 13:13

وكالات

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، علي تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد بشأن رحلته لبلجيكا  خلال التوقف الدولي وانتقاده للاعبي فريقه.

وأبرزت صحيفة 'ديلي ميل' تصريحات مورينيو التي أوضح فيها أنه توجه لبلجيكا لمتابعة آخر تطورات الوضع الخاص بمهاجم الفريق البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو فيما يتعلق بإصابته مما أدي لعدم انتقاله مع منتخب بلاده الأحد الماضي لخوض مباراة سويسرا.

أما صحيفة 'ديلي ميرور' فابرزت جانبا آخر من تصريحات مورينيو التي انتقد فيها لاعبي الفريق واهتمهم بأنهم يفتقدون النضج.

كما نشرت تصريحات 'ماوريسيو ساري' المدير الفني لتشيلسي قبل لقاء الديربي مع توتنهام، والتي أشار فيها إلي أنه يعتقد أنه لن يعمر في قيادة الفريق لأربع سنوات لو لم يفز بالألقاب كما هو الحال بالنسبة لبوكاتينو مدرب توتنهام الذي مازال مستمرا في قيادة فريقه رغم عدم الفوز بالبطولات، وهي التصريحات التي أثارت حفيظة مدرب السبيرز.

أما صحيفة 'صن' فركزت علي أنباء وجود بقايا مادة محظورة في عينة المدافع الأسباني سيرخيو راموس بعد نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول والذي حسمه النادي الأسباني لصالحه 3 - 1.

كما أشارت إلي أن نادي أرسنال سيقوم بمحاولة ثالثة لضم لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني جوليان فايجل.. كما لفتت صحيفة 'اندبندنت' إلي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يدرس اقتراحا بتنظيم كأس العالم كل عامين.

أضف تعليق