«جورج وسوف» يطرح كليب «ملكة جمال الروح» في هذا الموعد...إخراج جاد شويري

«جورج وسوف» يطرح كليب «ملكة جمال الروح» في هذا الموعد...إخراج جاد شويري«جورج وسوف» يطرح كليب «ملكة جمال الروح» في هذا الموعد...إخراج جاد شويري

اتجاه الريح24-11-2018 | 20:20

كتب: أحمد حمدي 
طرح الفنان ​جورج وسوف​ أغنية "ملكة جمال الروح" على أحد التطبيقات الخاصة بالموسيقى وأستطاع أن يحقق أكثر من 100 الف أستماع في أقل من 24 ساعة ما يعد نجاحاً واضحاً للأغنية. كما ويستعد وسوف لاطلاق الفيديو كليب الخاص بالأغنية وهو من أخراج جاد شويري وسيشارك فيه عدد من الوجوه المعروفة منهم هشام حداد، كاميل طانيوس، وفادي الخطيب.
من المتوقع أن يشارك عددا كبيرا من الفنانين ترحيبا بعودة "أبو وديع" لإصدار الأعمال الفنية وإغناء المكتبة العربية. يذكر أن جورج وسوف كان قد أختتم مؤخرا جولته الفنية في أميركا وكندا والتي دامت شهرا كاملا، حيث انه احيا العديد من الحفلات الناجحة في كل من هيوستن، ديترويت (حفلتين)، سان فرنسيسكو، لوس انجلوس، مونتريال، تورونتو، بنسلفانيا وفلوريدا، ومن بعدها توجّه إلى القاهرة ايضا لإقامة حفل هناك.
جاد شويري، مغني وراقص وشاعر وملحن ومخرج لبناني، ولد في عام 1980 في لبنان، ودرس الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية، لكنه إلتحق بعد ذلك بجامعة السوربون في باريس لكي يدرس السينما، لكنه وجد طموحه فيما بعد في مجال الموسيقى، وفي عام 2003، قدم جاد أغنيته المصورة الأولى (أقولك إيه) التي أثارت العيد من ردود الأفعال المتضاربة، وبعدها بثلاث سنوات أصدر ألبومه الأول (المفتاح) الذي جمع فيه كل الأغاني التي قدمها بين 2003 و2006. أما على صعيد اﻹخراج فقد ساهم في بزوغ نجم العديد من الفنانين، على رأسهم ماريا وتينا، كما تعاون مع فنانين آخرين وأخرج أغاني مصورة لهم مثل جوانا ملاح ووديع الصافي ونيكول سابا.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2