بنك إدموند دي روتشيلد يبيع مقره الرئيسي في جنيف

بنك إدموند دي روتشيلد يبيع مقره الرئيسي في جنيفبنك إدموند دي روتشيلد

اقتصاد2-7-2024 | 18:12

قامت شركة العقارات السويسرية (بي.إس.بي سويس بروبرتي)، بشراء المبنى الذي يضم المقر الرئيسي لـ بنك إدموند دي روتشيلد في (جنيف)، وسيجمع هذا الأخير جميع أنشطته في جنيف في مبنى في منطقة فيرنيير.

ونقل راديو (لاك) السويسري، عن بيان أصدرته شركة (بي.إس.بي سويس بروبرتي):"إن سعر شراء المبنى التجاري الذي بلغت مساحته 4150 مترًا مربعًا بلغ 58 مليون فرنك سويسري".

وأضافت أن المبنى، الذي تم شراؤه يوم الجمعة الماضي، به منطقة تصلح للشركات تبلغ مساحتها 3700 متر مربع ومستودع بمساحة 450 متر مربع.

ومن المقرر أن يغادر موظفو بنك إدموند دي روتشيلد مقره الرئيسي، وسيقوم بتأجيره حتى نهاية يونيو 2026. ويدر المبنى عائدًا صافيًا أوليًا جذابًا بنسبة 4% وهو قابل للتطوير وبالتالي فإن الإيرادات التي يجلبها جذابة على المدى المتوسط والطويل، وذلك وفقا لما أكدته شركة (بي.إس.بي سويس بروبرتي)، التي تعتزم إعادة وضع المبنى كفندق.

وتمتلك شركة (بي.إس.بي سويس بروبرتي)، ستة مباني تصلح لاقامة شركات في المنطقة تعتزم «جعلها أكثر جاذبية».

من جانبه، أعلن بنك إدموند دي روتشيلد في بيان آخر، أنه سيجمع جميع أنشطته في (جنيف) في مبنى يقع بالمنطقة البيئية في فيرنييه، اعتبارًا من أكتوبر 2024.

ويستوعب هذا المقر الجديد، الذي يطلق عليه اسم (بيلفيديير)، والممتد على مساحة 13 الف متر مربع كافة موظفي فرع جنيف والبالغ عددهم 800 شخص في نفس المبنى، مقابل ستة مبان في الوقت الراهن.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2