برلمانية : علي الحكومة الجديدة ان تتعامل مع التحديات الراهنة بسياسات مختلفة

برلمانية : علي الحكومة الجديدة ان تتعامل مع التحديات الراهنة بسياسات مختلفةد. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب

مصر3-7-2024 | 14:52

من أكدت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب ، ان الحكومة الجديدة ، تضم العديد من الكفاءات والخبرات التي تمكنها منها التعامل مع التحديات الراهنة مشيرة في تصريحات صحفية لها اليوم ، أن المواطنين يتطلعون ان تتعامل الحكومة الجديدة مع كافة التحديات بسياست مختلفة من اجل تحسين الوضع الإقتصادي وتجاوز أي ازمات

وأضافت " نبيه" أن الملف الأقتصادي أحد اهم الاولويات علي رأس الحكومة من أجل جذب الأستثمارات الاجنبية ، ومعالجة آثار التضخم ومواجهة إرتفاع الأسعار ، وتوفير فرص عمل للشباب ، وان يكون هدفها العمل علي تحسين معيشة المواطنين وتخطي الازمة الإقتصادية .

وأشارت " نبيه" أن ملف الامن القومي والحفاظ عليه ، في ظل التحديات الخارجية التي تحيط بنا والتعامل معها بما يحافظ علي محددات الامن القومي ، خاصة وان مصر يحيط بها منطقة تموج بالصراعات .

وأضافت " نبيه" علي الحكومة التعامل مع كافة التحديات التي تمس المواطن ، وضرورة الأهتمام بالاولي بالرعاية خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الحالية والعمل علي مزيد من الحماية الإجتماعية لتلك الفئة وتابعت قائلة : ولا بد من العمل علي تمكين إقتصادي لتلك الفئات .

وطالبت د. شيماء نبيه : الحكومة بضرورة العمل علي تشجيع القطاع الخاص نظره لانه شريك في عملية التنمية الإقتصادية مشيرة غلي ضرورة العمل علي تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة للتنمية الإقتصادية .

أضف تعليق

إعلان آراك 2