أعضاء "نموذج محاكاة مجلس الشيوخ" يهنئ الحكومة الجديدة على ثقة القيادة السياسية

أعضاء "نموذج محاكاة مجلس الشيوخ" يهنئ الحكومة الجديدة على ثقة القيادة السياسيةجانب من اللقاء

مصر4-7-2024 | 14:48

قام أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، بتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات للحكومة الجديدة على ثقة القيادة السياسية، سائلين المولى عز وجل لهم التوفيق، بما يحقق آمال وطموحات الشعب المصري، ولتحقيق الازدهار لمصرنا الحبيبة.

هذا وقال بيان نموذج محاكاة مجلس الشيوخ: إننا كشباب نموذج محاكاة مجلس الشيوخ نثق تمامًا بقدراتكم وإمكاناتكم على قيادة العمل الحكومي في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها بلادنا، نؤمن بأنكم تُعلون مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، وستعملون بجد على تحقيق تطلعات الشعب المصري في العيش الكريم والحياة الآمنة المستقرة.

كما أضاف أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ: إننا نؤكد على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وتحسين مستوى حياتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، بما يخفف من الأعباء على كاهل المواطنين وإستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة ويساهم في تحسين مستوى حياتهم، وكلنا أمل بأنكم رجال المرحلة وقادرون على العبور بقاطرة الوطن عبر هذه الأزمات بسلام.

وفى ختام البيان: نضع بين أيديكم أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، معلنين استعدادنا الكامل للمشاركة بفاعلية في مسيرة البناء والتقدم، كما نؤكد حرصنا على تقديم يد العون في جميع المجالات بما نملكه من طاقات مجلس هائلة. سائلين المولى عز وجل أن يكتب لكم التوفيق والنجاح في أداء مهامكم الوزارية ونؤكد على دعمنا الكامل في مسيرتكم الوطنية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2