صحة كفر الشيخ: ترخيص 37 معملاً طبياً

صحة كفر الشيخ: ترخيص 37 معملاً طبياًالدكتور محمد شقوير

محافظات4-7-2024 | 18:45

تمكنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بكفر الشيخ، من ترخيص 37 معملًا من أصل 45 معملًا تقدموا بطلبات الترخيص، بتوجيهات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بإشراف السيد الدكتور محمد أبو السعد، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات الصحية، أعلنت مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، عن تحقيق إنجاز مهم في مجال ترخيص المعامل الطبية.

وقد قامت لجنة المعامل القادمة من وزارة الصحة بزيارة ميدانية خلال الأيام الماضية لمعاينة هذه المعامل والتأكد من مطابقتها للمعايير الصحية المطلوبة. وقد شارك في هذه الجولة التفقدية الدكتور أحمد الجمل، مسئول ملف المعامل بإدارة العلاج الحر بكفر الشيخ، مما ساهم في تسهيل إجراءات الترخيص.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور محمد شقوير عن امتنانه العميق للدكتورة رشا زعتر، رئيس وحدة التراخيص الطبية بوزارة الصحة، والدكتورة نانسي الجندي، مدير إدارة المعامل بالوزارة، على دعمهما الكبير وتعاونهما المثمر الذي كان له دور محوري في تحقيق هذا الإنجاز.

يؤكد هذا النجاح التزام مديرية الشئون الصحية ب كفر الشيخ بتقديم خدمات صحية متميزة تلبي احتياجات المواطنين وتواكب التطورات الحديثة في المجال الطبي، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة في كافة المنشآت الصحية. إن هذا الإنجاز يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الثقة في منظومة الرعاية الصحية بالمحافظة وضمان توفير بيئة صحية آمنة لجميع المواطنين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2