أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024الأخبار المتوقعة

مصر5-7-2024 | 08:31

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024

القاهرة ... تُسير شركة مصر للطيران "الناقل الوطني" 6 رحلات جوية من المدينة إلى القاهرة؛ لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وقرعة الغربية وبعثة مصر للطيران وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

طهران ... تنطلق جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية المبكرة في إيران، بين المرشحين مسعود بزشكيان وسعيد جليلي، بعد عدم تمكن أي مرشح من الحصول على نسبة 50 بالمئة المطلوبة لحسم النتيجة من الجولة الأولى.

القاهرة ... يدخل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، معسكرا مغلقا، في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لخوض أولمبياد باريس في شهر يوليو الجاري.

الجزائر... تختتم منافسات البطولة العربية للمصارعة الرومانية والحرة والسيدات للفئتين تحت 15، و20 عاما المقامة في الجزائر وشارك فيها 165 لاعبا ولاعبة يمثلون 8 دول، هي: تونس ومصر وسوريا وقطر والسعودية وفلسطين والجزائر والأردن.

هامبورج ... يلتقي المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم نظيره الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب"فلولكسبارك" بمدينة هامبورج الألمانية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

شتوتجارت... يواجه المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، نظيره الألماني ، في تمام الساعة السابعة مساء في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب "شتوتجارت آرينا"، في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2