قرار النيابة فى واقعة العثور على جثمان أجنبي بفندق شهير

قرار النيابة فى واقعة العثور على جثمان أجنبي بفندق شهيرجثة

حوادث وقضايا5-7-2024 | 13:52

أجرت نيابة الدقي تحقيقات موسعة في العثور على جثة تاجر اردني داخل فندق شهير بمنطقة الدقي بعدما عثرت عليه عاملة نظافة "هاوس كيبنج" معلقا في"ملاءة سرير" في سقف الغرفة.

قررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى وبيان أسباب الوفاة ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه كما صرحث بالدفن عقب الانتهاء من التشريح وتسليم الجثمان لذويه او مندوب من السفارة الاردنية بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات ان المتوفي تاجر يحمل الجنسية الاردنية في الخمسينات من عمره حضر الى الاراضي المصرية في يوم ٣ من شهر يونيو الماضي بفيزا سياحة تمتد لمدة شهر وتنتهي يوم ٣ يوليو.

اضافت التحقيقات ان اسرة التاجر كانت تتواصل معه لمدة يوم كامل وعندما لم يستجب تواصلت مع الفندق للصعود له في غرفته للاطمئنان عليه فعثرت عليه عاملة "هاوس كيبنج" معلقا في سقف الغرفة بـ"ملاءة السرير" لتصرخ وتكتشف ادارة الفندق الحادث.

اسفرت معاينة النيابة للغرفة عن العثور على كمية من الادوية المهدئة تخص المتوفى كما لم يتبين وجود اي بعثرة في محتويات الغرفة تشير الى وجود مقاومة واسفرت مناظرة الجثة عن خلوها من اية اصابات.
واستمعت النيابة القوات عاملتي نظافة احداهما شاهدت المتوفى وكان بحالة جيدة قبل العثور على جثته بيوم والاخرى التي اكتشفت الحادث، كما تم استدعاء مندوب من السفارة الاردنية لاخطاره بالحادث والذي قال انه تواصل مع اسرة المتوفى وقالوا انه قبل سفره الى مصر حدثت بينهم بعض الخلافات وهو ما قد يشير الى تخلصه من حياته في نفس يوم انتهاء تأشيرته لرغبته في عدم العودة بسبب خلافاته مع اشقائه علاوة على المهدئات التي يتناولها وقد تكون علامة على اصابته بازمة نفسية.

بداية الواقعة بورود بلاغ إلى قسم شرطة الدقي يفيد بمصرع نزيل أردني داخل غرفته بفندق بالدقي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى “محمد.م" يبلغ من العمر 53 عاما، حيث تبين أنه أنهى حياته شنقًا داخل غرفة الفندق، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2