المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا و العراق وديا قبل أولمبياد باريس

المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا و العراق وديا قبل أولمبياد باريسالمنتخب الأوليمبي

رياضة5-7-2024 | 16:09

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا علي قناة المحور: "روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي طلب خوض معسكر في فرنسا، لذا البعثة ستتوجه إلي باريس يوم 10 يوليو الجاري".

وأضاف: "منتخب مصر الأوليمبي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الأوكراني يوم 14 يوليو، وهو أحد المنتخبات المتأهلة عن قارة أوروبا".

وتابع: "منتخب مصر سيخوض مباراة ودية أخري يوم 17 يوليو أمام نظيره العراق، وهو أحد المنتخبات القوية أيضًا".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "بعد ذلك الأمور ستدخل في مرحلة الجد، حيث يخوض الفريق مبارياته الرسمية أمام جمهورية الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا".

أعلن البرازيلي روجيو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة الفراعنة الصغار التي من المقرر أن تخوض أولمبياد باريس 2024، والتي من المقرر أن تقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتي 11 أغسطس المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي :حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا

الدفاع :احمد عيد -عمر فايد - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق

الوسط : محمد النني - احمد سيد زيزو - احمد نبيل كوكا - محمود صابر - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمد شحاته - احمد عاطف قطة - محمود جهاد - علي زعزع - مصطفي سعد

الهجوم : اسامة فيصل - بلال مظهر عبد الرحمن.


وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لـ أولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراتين .

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2