عضوة بـ"المحافظين" تحلل أسباب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

عضوة بـ"المحافظين" تحلل أسباب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيقناة القاهرة الإخبارية

TV5-7-2024 | 21:49

قالت سامية الأطرش ، عضو بـ حزب المحافظين البريطاني إنه عندما خرجنا من الاتحاد الأوروبي وضعنا تحت أعيننا نحن حزب المحافظين بأن لا رجعة للاتحاد الأوروبي.

وأضافت الأطرش، الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية" أننا إذا أخذنا حزب العمال ورأينا ماذا يتداول فترة طويلة كير ستارمر هناك أبواب خلفية يريد أن يدخل منها ستارمر سواء كان من الناحية الصحية أو التجارية أو الاقتصادية.

وأوضحت أن بوريس جونسن عندما وضع إشارة نحن نصر 350 ألف جنيه يوميا أو مليون جنيه يوميًا حول نتيجة دخولنا مع الاتحاد الأوروبي، معظم بريطانيا قررت واعترفت بأننا نخسر من خلال وجودنا في هذا الاتحاد، لذلك قررنا بعد الهجمة الأوروبية من قبل الناس الذين قدموا إلي بريطانيا كان مخيفًا كان زلزالًا علي التعليم علي الصحة علي الاقتصاد علي الحالة الاجتماعية.

وأكدت أن كل هذا أثر فلهذا نشاهد البريطانيين بأنهم كانوا يرحبون بخروج كل الذين دخلوا من أوروبا إلي بريطانيا نتيجة ما حصل من تدهور في الحالة الاقتصادية في كل شيء، ونحن ندفع الثمن هذا اليوم.

وأكدت أن هناك من يشككون أن خروجنا من الاتحاد الأوروبي قد خدمنا بالشيء وإنما ضرنا بأشياء كثيرة، موضحة أن حزب العمال لا يؤمن بخروجنا لذلك سيعمل كل ما في جهده بأن يلاقي أبوابًا خلفية وسياسية وتجارية واقتصادية بأن يحاول أن يعمل في الدخول مع الاتحاد الأوروبي ربما يعيد التوازن في مسألة العلاقة مع الاتحاد الأوروبي.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2